دورة المصرفي الاسلامي المعتمد


المحاور :
  •  شهادة المصرفي الإسلامي المعتمد الرمز والعنوان لكل من يعمل في صناعة الخدمات المالية الإسلامية حيث تمثل هويته كمصرفي إسلامي معتمد، كما أنها الرمز والعنوان لكل مؤسسة مالية إسلامية، حيث إن عدد حاملي هذه الشهادة الأساسية من موظفيها يعكس جودة العاملين لديها، ويعبر عن مستوى تأهيلهم والتزامهم المصرفي والشرعي.
  • ومن ناحية ثانية تعتبر شهادة المصرفي الإسلامي المعتمد ضرورية ليس فقط للعاملين في الصناعة المالية الإسلامية، بل هي شهادة يحتاجها جميع المتعاملين مع المؤسسات المالية الإسلامية وخريجي الجامعات والراغبين في العمل بالمؤسسات المالية الإسلامية أو الملتحقين الجدد بها.
  • وتعتبر هذه الشهادة هي الشهادة الأساسية التي تقدم لحامليها الاعتراف المهني، والتطور الوظيفي، والقدرة على التخصص مستقبلاً في مجالات مصرفية أخرى متقدمة.
 
الفئة المستهدفة :
 
موظفو البنوك الإسلامية - موظفو شركات الاستثمار الإسلامية - موظفو شركات التأمين التكافلي - طلبة كليات إدارة الأعمال والشريعة - المحاسبين - المدراء المالين - مدراء المحافظ والصناديق الاستثمارية الإسلامية - المدققين الشرعيين - المراجعون القانونيون - مدققو الحسابات - مدراء التمويل والاستثمار

القائمة البريدية اكاديمية فلسبي

أحدث الدورات وآخر العروض تصلك مباشرة على بريدك الالكتروني. سجل بريدك هنا


مدرب معتمد