اسرار الجاذبية الشخصية قانون الجذب


المحاور :
 
_عرف على قوتك الكامنة في ذاتك الثقة بقدرتك على إتمام خطوات النجاح حماية ذاتك من الضرر والأذى مع الارتباط الروحي واليقين النفسي التفاعل مع ذكاء الحدس ورؤية قوتك الاعتقادية القدرة الكامنة في طاقتك التي يمكنك أطلاقها إمكانياتك التي أعطية لك قوة عقلك في صناعة الطاقة المؤثرة تأثيرك الحقيقي على علاقاتك وعلى حياتك
_أكتشف حقائق عن ذاتك . وكيف ان العقل يعمل ويؤثر في نشاطه على مساحات هائلة من حوله , ويعكس طاقة أفكاره على الآخرين . ويدفعهم للتأثر والاستجابة .
_الى اي حد عقلك يعي حاله شخصيتك , ويستطيع أطلاق قدرات متقدمة عن القدرات الحالية
_ماهي الطاقة الكامنة وراء انتباهك و كيف انتباهك أثر على واقعك وأدي الي حدوث واقعك مع علاقاتك , ومدي خطورة أنتباهك على تفاعلك مع الاتصال والتواصل
_قوة الطاقة التي تنتجها فكرتك وقدرة فكرتك على التفاعل مع الواقع وتحولها الى هدف والي اي مدى أنت حققت واقعك بأفكارك
_أنت تبني طاقة شخصيتك وسلوكك بوعيك الداخلي وتعرف انك أثرت في شخصيتك وحصلت على معامله الآخرين لك ونتيجة لأداتك ومعاملتك .
_الطاقة التي تطلقها في مظهر جسمك وهيئتك يحدد التأثير على بيئتك وعلاقاتك , ويوصلك الى حالتك التي انت عليها في واقعك . 
_العلاقة بين طاقتك وجسمك وكيف تبني شخصيتك القيادية الجاذبة . الطاقة المغناطسية الجاذبة في داخلك ونشاط موجاتك يجذب لك ظروفك وواقعك في عملك ,وأسرتك ,ومستوي معيشتك وعلاقاتك. 
_المبادئ الكامنة في عقلك وهدفي أحداث طاقة ذاتك وتأثيرها على نجاحك واستقرارك. قدرتك في الدفاع عن ذاتك من التأثر بالطاقات السلبية التي تحيط بك. 
_والطاقات القوية في شخصيات الآخرين . بناء علاقة تتحكم بها بوعيك وتحولها الى فكرة تقودك الى التقدم في واقعك وتقودك الي إنجازات تطمح لها حقيقة طاقة ارادتك كيف تجعلك تحرك قوة ذاتك وتؤثر على استجابة الآخرين لك .
_ ذكائك يكمن في فاعليه قوة الكلمات التي تحمل أراء تدفع الآخرين للتفاعل والتجاوب مع هدف الفكرة الحضور الواعي لك حاله قيامك بالتحدث والتواصل ومع ذكاءك كل لحظة تطلق فيها كلماتك

الفئة المستهدفة :
كل الفئات المهتمة في التطوير الشخصي وبداية عام جديد من النجاح
 

القائمة البريدية اكاديمية فلسبي

أحدث الدورات وآخر العروض تصلك مباشرة على بريدك الالكتروني. سجل بريدك هنا


مدرب معتمد